لعبة تحدى الاسماك

لعبة تحدي الاسماك

هى احدى تلك العاب الاكشن و العاب المغامرات المثيرة

هل تساءلت من قبل كيف سيكون الوضع اذا تنافست مع كل انواع الاسماك الاخرى فى حلبه واحده ؟  حيث سيكون هناك سمكتان فقط هم من يفوزوا هذا التنافس فى البحر الازرق العميق ؟ ماذا اذا وضعت سمكة زرقا كبيرة جدا فى حوض ماء مع العديد من الاسماك الصغيرة ، من الذى سوف يفوز ؟ حسنا انت لديك الفرصه الان لتعرف اجابات كل هذه الاسئلة .

هل كل هذا موجود فى احدى العاب الاكشن و العاب المغامرات هذه ؟

بالتاكيد هى موجوده هنا فى هذه اللعبه كاحدى انواع العاب الاكشن و العاب المغامرات الرائعه المتاحه الان اليك مجانا على الانترنت بين يديك  .

فى لعبة الاكشن هذه عليك ان تقوم بتغذية السمكة الزرقاء الخاصه بك لتصل الى حجم معين تستطيع به الدفاع عن انفسهم . ففى كل الاحيان السمك الصغير لن يستطيع الدفاع عن نفسه امام الاسماك الكبيرة فى الحجم ، هذا فقط لا يحدث فى الطبيعه بالطبع ، على الاقل فى هذه اللعبه .

لا تقلق ولا تحمل الهم ، ان الوضع يبدو صعب جدا لمواجهة الاسماك الكبيرة فى الحجم ولكن فى الواقع الوضع اكثر سهولة من ذلك بكثير ، قم بالضغط على الاسماك و سحبها لتساعدهم على النمو الى حجم اكبر حيث يمكنهم الدفاع عن انفسهم ، او يمكنك التوقف عن التفاعل معاهم لكى تقوم بتعليق او وقف نموهم ،

كيف يمكنك الدفاع فى احدى العاب الاكشن هذه ؟

يمكنك الدفاع عن نفسك بنجاح فى هذه اللعبه من الاسماك الاخرى الكبيرة التى تهاجمك فى المحيط ، عن طريق الزيادة فى الحجم  ، اذا قمت بالاصطدام فى سمكة من الاعداء  او اى غرض اخر سوف يتقلص حجمك مرة اخرى الى الحجم الطبيعى الصغير ، الاستيراتيجية الاذكى و الصحيحه و الناجحه فى هذه اللعبه هى ان تعرف جيدا متى تترك السمكه الخاصه بك لتنمو و تزداد فى الجحم و متى تتركها تتوقف عن النمو و تقوم بالعوم فى الانحاء ، هل سوف تنجو لتاكل المخلوقات الاصغر فى الحجم ، تذكر فقط ان لا تنسى انه يجب ان تظل تزداد فى الحجم دائما ، لان لا احد يتمنى ان يصبح سمكه صغيرة موجودة كطعم للاعداء

اعط نفسك الفرصه قم بتجربة العاب الاكشن الساحرة هذه .

 

العاب مشابهه